burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصادر تكشف حقيقة رغبة دياز بالاستغناء عن اللاعب فيلانويفا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:كشفت مصادر مقربة من نادي “ الاتحاد” أن كل ما تردد عن رغبة الأرجنتيني رامون دياز بالاستغناء عن خدمات المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا عاري من الصحة وسيكون ضمن خيارات الفريق في الموسم القادم.
وقضي فيلانويفا موسمين مع النادي الجداوي وكان من أبرز المحترفين غير المحليين في الدوري السعودي بعد ان قدم اداء استثنائي وتصدر أكثر اللاعبين صناعة للفرص والاهداف في الدوريات والبطولات الأخرى.

الجماهير الاتحادية بدورها حذرت ادارة نواف المقيرن من اي توجه يشمل الاستغناء عن فيلانويفا رغم بقاء موسمين اخرى بعقده وهو الذي جدد الى جانب الفريق بنهاية الموسم الجاري عقب مفاوضات طويلة.
وشهدت الفترة الماضية عودة الاتحاد لسوق الاتتقالات بعد ان ضم الفريق الثنائي المحلي عبدالله الشمري لثلاثة مواسم وتم اقناع حسن معاذ بالقدوم بعقد لموسمين وشراء بطاقة لاعب المواليد جابر عيسي والتمديد للحارس فواز القرني بينما كان البرازيلي فالديفيا اول الاسماء الأجنبية.
ولم يتحدد حتى الان هل سيستمر التونسي احمد العكايشي مع الاتحاد في الموسم القادم ام سيتم تسويق السنة المتبقية في عقدة الذي تم شراءة من النجم الساحلي وسيحدد رامون دياز فرصة بقاءه من عدمها عقب المعسكر الخارجي حسب هذه المصادر.

arrow up